بطريقة خبيثة.. شاب يبتزّ فتاة في دمشق ويجبرها على ممارسة الدعارة مع أصدقائه

بطريقة خبيثة.. شاب يبتزّ فتاة في دمشق ويجبرها على ممارسة الدعارة مع أصدقائه
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس - الدرر الشامية

ذكرت مصادر موالية أن شابًا من دمشق أجبر فتاة على ممارسة الدعارة مع أصدقائه، في منزل أحدهم، بعد أن استدرجها من بين أهلها بطريقة خبيثة.

وبحسب صحيفة "صاحبة الجلالة" الإلكترونية،  فقد قام شاب بخداع فتاةً من حي التضامن بدمشق، وأقنعها بالهروب من بيت أهلها، بعد أن وعدها بالزواج.

وأضافت أن الفتاة فرت مع الشاب إلى منزل صديقه، بعد أن رفضه أهلها عدة مرات، حينما تقدم لطلبها، وأقامت معه عدة أيام، قبل أن ينقلها إلى منزل آخر في نفس الحي، استأجره خصيصًا لأعمال الدعارة.

وأوضحت المصادر أن الفتاة ألحت لتسريع إجراءات الزواج، إلا أن الشاب رفض ذلك، وبدأ بعدها بإحضار أصدقائه إلى البيت الذي يقيم فيه مع الفتاة.

وتطور الحال لقيام الشاب بالضغط على الفتاة للسهر مع أصدقائه وملاطفتهم، ثم بعد ساعات قام بإدخال أحد أصدقائه عليها لاغتصابها، وهو ما سبب صدمة لدى الفتاة.

وأصبح الشاب يحضر لها الزبائن بشكل يومي، مقابل المنفعة المادية، بعد أن هددها بالضرب في حال امتناعها، وكان يقوم بإقفال أبواب المنزل حين خروجه.

وتمكنت الفتاة أخيرًا، وهي تفتش في ملابس الشاب، أثناء غيابه عن المنزل، من الحصول على دواء منوم، ووضعته في القهوة التي قدمتها له ولأحد الزبائن، ثم هربت.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد انتشارًا كبيرًا لأوكار الدعارة، ولاسيما العاصمة دمشق ومناطق الساحل السوري، وذلك في ظل الانحلال والفساد الأخلاقي المنتشر في المجتمع بتشجيع من النظام.

لقراءة الخبر من المصدر: اضغط هنا