منة عرفة تبكي على الهواء وهي تتحدث عن تفاصيل طلاقها وترد على إلهام شاهين (فيديو)

منة عرفة تبكي على الهواء وهي تتحدث عن تفاصيل طلاقها وترد على إلهام شاهين (فيديو)
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (وحدة الرصد)

حلّت الممثلة المصرية منة عرفة ضيفة على برنامج سابع سما، وتحدّثت في كثير من المواضيع بشكل صريح وواضح.

كما تطرّقت في حوارها للمرّة الأولى عن طلاقها، خصوصاً وأن عبارة “منة عرفة وزوجها” تصدّرت عناوين الأخبار الفنية في الفترة الأخيرة.

بالتزامن مع ذلك، ردّت الممثلة المصرية الشابة من خلال البرنامج الذي تحدثت فيه بجرأة، على هجوم إلهام شاهين عليها في وقتٍ سابق.

طلاق وحبّ!

وتحدّثت منة عرفة بطريق وديّة ولطيفة عن طليقها المنتج الفنّي محمود المهدي، الذي كان أعلن الطلاق بينهما مع مطلع شهر آذار المنقض.

وأعلن زوجها الطلاق وقتها في أول مارس/ آذار 2022 من خلال خاصية ستوري عبر حسابه على إنستغرام.

لكنّ منة أكّدت أن الانفصال الأول لم يكن رسمياً بينهما؛ وكشفت أن الطلاق لم يتمّ نهائياً بعد، لأن الإجراءات لم تنتهِ رسمياً حتى الآن.

“فترة صعبة جداً”

كما أنّها لم تقطع الخيط بينهما بشكل نهائي، حيث قالت عند السؤال عن إمكانية عودتهما إلى بعض: “اللي ربّنا كاتبه هو اللي هيكون”.

وقالت: أنا بحبّه جداً وأكنّ له كلّ الاحترام والحبّ، ولا نزال على تواصل رغم الانفصال، لكن الفترة الماضية كانت صعبة جداً عليها.

في شأن منفصل ردّت منّة عرفة على هجوم الممثلة إلهام شاهين عليها، طالبةً منها ألا تفرض عليها رأيها. وقالت: “احتفظي به لنفسك”.

واشتعل الخلاف بين النجمتين حين عبّرت شاهين عن استيائها من النجوم الرافضين لأداء المشاهد الساخنة في الأعمال الدرامية. وعرفة منهم.