بعد دانا جبر.. تهديد بنشر صور فاضحة لـ "هيا مرعشلي وإنجي خوري ونسرين طافش"

بعد دانا جبر.. تهديد بنشر صور لـ "هيا مرعشلي وإنجي خوري ونسرين طافش"
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (دمشق)

بعد أيام من نشره صوراً فاضحة للفنانة دانا جبر، نشر حساب وهمي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة الإنستغرام، الجمعة، مجموعة من صور الفنانات السوريات، كندة حنا، هيا مرعشلي، نسرين طافش والفنانة الاستعراضية إنجي خوري.

وتوعد صاحب الحساب الذي يحمل اسم "محمد يزن نبيل"، بنشر صور ولقطات خادشة للحياء وعارية للفنانة "كندا حنا" قريباً ممهداً بمجموعة صور عادية، والتي فيما يبدو أنها الضحية القادمة.

وركز "المخترق" على نشر أكثر من صورة للفنانة كندة حنا، فيما استطلع رأي المتابعين حول ما إذا كانوا يرغبون باختراق حساب هيا مرعشلي أو إنجي خوري ونسرين طافش.

ونشر الحساب نفسه في وقت سابق، صوراً خاصة للفنانة السورية دانا جبر، وتظهر فيها وهي شبه عارية، ما اعتبره سوريون فضيحة مدوية لـ جبر.

وتظهر "جبر" من خلال الصور وهي داخل منزل وفي حديقة إحدى الفلل، وهي شبه عارية دون توضيح مصدر الصور أو طريقة الحصول عليها.

وفي تعليقها على الحادثة، اعتبرت "جبر" من خلال مكتبها الإعلامي أن ما يتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب.

وقال المكتب الإعلامي على لسان دانا جبر: تمنى دانا من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور.

ودانا جبر، هي ابنة أسرة فنية كبيرة حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.

تزوجت في سن الثامنة عشرة ولم يستمر هذا الزواج طويلا وانتهى بالطلاق.