وصِفت "بالتحريض والتمرد".. ليليا الأطرش تتحدث بفيديو "آخر الليل" عن العلاقة مع الشريك!

وصِفت "بالتحريض والتمرد".. ليليا الأطرش تتحدث بفيديو "آخر الليل" عن العلاقة مع الشريك!
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (وحدة الرصد)

ظهرت الفنانة السورية ليليا الأطرش في وقت متأخر من الليل، بشريط فيديو مصور، تحدث فيه إلى الفتيات اللواتي يعشن قصة حب وعن العلاقة مع الشريك.

ووجهت "الأطرش" رسالة خاصة للفتيات المرتبطات أو اللواتي يعيشن قصة حب، وصفت الرسالة "بالتحريض والتمرد".

وقالت "الأطرش"، إن الفتيات اللواتي يعيشن قصة حب "إذا شعرتي بالتغيير من جهة الشريك أهربي"، وفق ما رصدته "دراما تريند" عبر خاصية الستوري للفنانة.

وأضافت بأنه "يجب على الشريك أن يخبر شريكه بكل شيء وأول شخص ممكن أن يساعده، وعندما يبدأ بقول تعبان ومضغوط وقصص غريبة صارت معي سكري الباب وراه".

وتابعت أنه أحياناً يحصل بُعد بين الطرفين دون معرفة الأسباب خلف عبارات وهمية وكاذبة, بحسب وصفها، معتبرةً أن نصيحتها "مهمة جداً" ويجب على الفتيات اللواتي أن "يسيروا عليها"، مشيرةً إلى أن "النصيحة كانت بجمل"، وفق تعبيرها.

وعلّق عدد من المتابعين، إن "الأطرش تحدث عن معاناة حقيقية عاشتها في قصة لم تكشفها لكنها تأذت منها وعلى ما يبدوا أنها اتخذت قرار الانفصال".

كما تلقت انتقادات من المتابعين، معتبرين كلامها تحريض، "وإنها يجب كانت أن تقول قفي بجانبه في هذه الأوقات لأنه لا يريد إشغال تفكيرك بأمور تافهة"، وفق ما نقله موقع دراما تريند".

وتعرضت ليليا الأطرش في وقت سابق لانتقادات بسبب جرأة ملابسها، ما جعلها ترد على منتقديها بطريقة غاضبة وحذرتهم  من الحظر بكبسة زر، "بلوك".