طرطوس.. أب يقتل بناته الثلاثة وينتحر (صور)

"بعد تلقيه تهديدات".. أب يقتل بناته الثلاثة وينتحر في طرطوس (صور)
ملكية الصورة: فيس بوك
تفاصيل برس (طرطوس)

أفادت صفحات محلية، أن المدعو غدير سلامة، قتل بناته الثلاثة ومن ثم أقدم على الانتحار في مدينة طرطوس بريف اللاذقية، مساء اليوم الأحد، بعد تلقيه تهديدات.

وقالت صحفة "طرطوسيات" الموالية: "جريمة مؤسفة في المشروع السادس منذ قليل، أب يطلق النار على زوجته وبناته الثلاثة وينتحر بعدها"، مشيرةً إلى أن الزوجة نقلت إلى المستشفى، فيما توفي الأطفال الثلاثة.

وأضافت أن الأب قام بالنشر على صفحته في فيس بوك (قبل بضع دقائق من إقدامه على قتل بناته وثم الانتحار) بأنه تلقى تهديدات بقتله هو وبناته لأسباب غير معروفة.

وأكدت صفحات محلية أن غدير سلامة، كان يعمل كمدرس لمادة الرياضيات.

وكتب غدير سلامة، في صفحته بـ"فيس بوك": "الأصدقاء الكرام.. عندما تقرؤون أكون قد انتحرت و قتلت بناتي بسبب تهديدات المدعو أحمد عديرة أبو ياسر يقطن طرطوس..".

وأضاف أن التهديدات نتيجة لعمل طلبه "عديرة" و لم يتمكن من تنفيذه في الوقت المحدد، إذ تأخر في إنجازه نحو 3 ساعات، بحسب وصفه في منشوره.

وأوضح: أن "التهديدات كانت بقتلي أنا وبناتي وحرقنا، كما هو موضح في تسجيل صوتي له في التاب الخاص بي و هو تسجيل اليوم".

وأشار "غدير" في منشوره إلى تعرضه للخيانة من قبل أخيه "فراس" وصديقه، عندما كانوا متطوعين في الفيلق الخامس، منذ 3 سنوات، قائلاً: "سرقو أسلحة و ذخيرة من الفيلق و باعوها لجهات لا أعرفها و منها صواريخ مضادة للدروع كما أقرّ لي أخي بعد الكثير من الإنكارات و أعتقد أن هذه الجهات ستبيعها للمسلحين آنئذ في منطقة حلفايا قرب محردة و ما بعد و قبل مرحلة حلفايا الزلاقيات و غيرها تحت قيادة العميد عصام خير بك الذي نهب معظم حلفايا و ما قبلها و ما بعدها و كان ذلك بمعية العديد من العناصر في الفيلق هناك عن طريق ما يسمى بالتعفيش.. وموضوع الخيانة لم أتحمله مطلقاً".

 

ألبوم صور