ممثلة تهاجم دريد لحام: تهجّرنا بسببك وسبب نظامك

ممثلة تهاجم دريد لحام: تهجّرنا بسببك وسبب نظامك
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (دمشق)

هاجمت الممثلة السورية المعارضة، ليلى عوض، الممثل الموالي للنظام، دريد لحام، واتهمته بالتواطؤ مع الأسد بتهجير الشعب السوري.

وأكدت "عوض" خلال منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "دريد لحام" وزهير رمضان وأمثالهم هم السبب بتهجير السوريين بسبب وقوفهم مع رئيس النظام بشار الأسد.

ولفتت الممثلة المعارضة إلى أن موضوع التصريح بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي عادة ما يظهر على لسان النظام وإعلامه، وتعجبت من تصريحات "لحام" الذي ليس له شأن في مثل هذه المواضيع.

واستهزأت "عوض" بتصريحات الفنان الموالي عن النازحين واللاجئين السوريين بالقول: "وكمان والله فاجأتنا فكرنا بكرى رح نرجع نحنا والي في المخيمات !! ونحنا كلنا كنا عم ننتظر منك خبر مفرح ، ضبينا الشناتي يا زلمة !!".

وذكرت الممثلة السورية حجم المأساة التي يمر بها السوريون بسبب إجرام النظام وزبانيته من الفنانين وغيرهم، بالقول: "والي كان سببنا في الهجرة من بلدنا هيك نِمَرْ مثلك ومثل زهير رمضان أبو رتب ووو، وقفتوا مع المجرم واتهمتنا معاليك بإنه عارضنا من أجل حفنة من الدولارات!!!آكل هم اللاجئين كتير أنت !!! إن شاء الله بتدوقوا الوجع الي دقناه... شبيحة ونبيحة !!".