"أبو بدر" يتملّق الإمارات طعماً بالإقامة الذهبية.. هذا ما فعله!

"أبو بدر" يتملّق الإمارات طعماً بالإقامة الذهبية.. هذا ما فعله!
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس - عنب بلدي

أطلق الممثل السوري محمد خير جراح أغنية بعنوان “إماراتي”، بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد.

وكتب خير جراح، في منشور على صفحته الرسمية في “فيس بوك”، الخميس 2 من كانون الأول، “تحية محبة لأهلنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.. مع أطيب الأمنيات بمزيد من الازدهار والتقدم ودوام السلام والأمان على طول الزمان .. كل المحبة”.

وأرفق منشوره برابط فيديو الأغنية التي كتبها مضر شغالة، ولحنها معن دوارة، وتضمنت سردًا لشمائل إمارات الاتحاد والتغني بالهوية الإماراتية، ومديحًا وتبجيلًا لشيوخها.

ولاقى المنشور ردود فعل متباينة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت في غالبيتها أن الممثل السوري، الذي عُرف بدور “أبو بدر” في مسلسل “باب الحارة”، يغازل الإمارات بغية الحصول على الإقامة الذهبية.

وكانت الإمارات أعلنت في بداية عام 2021، تعديل بعض الأحكام المتعلقة بمنح الجنسية، والجواز الإماراتيين لفئات جديدة تشمل الموهوبين، والمستثمرين، والمتخصصين، والمثقفين، بعد أن طبقت في عام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لـ5 أو 10 سنوات، تُجدد تلقائياً، لفئات معينة.

وحصل عدد من الفنانين السوريين على الإقامة الذهبية في الإمارات، من بينهم ياسر العظمة، تيم حسن، قصي الخولي، مها المصري، نسرين طافش، ديما الجندي، سحر فوزي، كاريس بشار وغيرهم.

لقراءة الخبر من المصدر: اضغط هنا