إدارة هجرة إسطنبول تحذّر.. سيتم إيقاف الكملك للسوريين في هذه الحالة

إدارة هجرة إسطنبول تحذّر.. سيتم إيقاف الكملك للسوريين في هذه الحالة
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس - تركيا بالعربي

حذّرت إدارة الهجرة التركية في ولاية إسطنبول، السوريين المقيمين على الأراضي التركية بموجب نظام (الحماية المؤقتة)، من مغبّة ارتكابهم لمخالفات تتعلق بمعلومات الإقامة والسكن.

وذكرت صفحة البيت السوري في تركيا في منشور لها على فيسبوك اطلعت عليه تركيا بالعربي: “خلال لقاء مع شخصيات سورية مع اداره الهجره في اسطنبول صرح مدير هجرة إسطنبول الأستاذ بيرم بيه، بأنه سيتم اتخاذ العديد من الإجراءات قريباً كما يلي:

أولاً :سيتم التحقق من عناوين المقيمين في عموم تركيا وسيتم ارسال رسائل تنبيه في حال عدم توافق العنوان الرسمي مع العنوان الحقيقي، بعدها سيتم اتخاذ قرار تجميد بطاقة الحماية، لذلك المطلوب توجه جميع الأشخاص الى عناوينهم الحقيقة أو تغير العنوان في مديريات النفوس وليس الهجرة.

ثانيا : لا استثناءات نهائياً لكمالك استنبول . ثالثا : الاقامات الإنسانية سيتم اخذ عدد معين يومياً رابعا :لم الشمل للأب والأم من خارج سورية لتركيا يتم عبر القنصليات حصراً بعد توجيه دعوة عبر النوتر يتعهد صاحبها بكل احتياجات المدعوين خامساً: سيتم تصديق الشهادات دون وجود ختم الخارجية السورية اذا كانت الشهادة كرتون وذلك بعد التحقق من صحتها .

لقراءة الخبر من المصدر: اضغط هنا