صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش

صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (وكالات)

تداولت صفحات خاصة بالسوريين في تركيا، أمس الأحد، نبأ مقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه ، في ولاية مرعش وسط البلاد.

وذكرت أن الطفل محمود محمد خضري البالغ من العمر 3 سنوات، تعرضّ لضرب شديد من قبل زوجة أبيه، إذ نقل على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، إثر نزيف شديد في الدماغ.

وقال موقع تركيا بالعربي، نقلاً عن والد الطفل "محمود"، إن الطفل سبق وتعرض للضرب المبرح والتعنيف والتعذيب بالحرق بمختلف أنحاء جسده، مشيرةً إلى أن زوجة والد الطفل أقدمت أيضاً على لصق جسد الطفل بالمدفأة.

وتظهر الصور المتداولة، حروقاً شديدة في مختلف أنحاء جسد الطفل محمود، وآثاراً للضرب المبرح.

وأضاف الموقع، أن زوجة الأب قامت بركل الطفل بقدمها حتى وصل إلى "الحمام"، ومن ثم بدأت بضرب رأس الطفل في الحائط، ما أدى لحدوث نزيف دماغي توفي الطفل على إثره.

وأوضح نقلاً عن والد الطفل، أن محمود سقط قبل مدة على الدرج ما أدى إلى "تبوله على نفسه"، ما دفع الزوجة إلى ضرب وركله إلى "الحمام".

و بحسب الموقع، أثبت تقرير الطبيب الشرعي أن الطفل تعرض لتعذيب شديد على مدار 10 أيام، مشيراً إلى أن الطفل محمود كان بصحبة زوجة الأب خلال هذه الفترة لدى أهلها.

صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش صور مؤلمة.. تفاصيل جديدة لمقتل طفل سوري على يد زوجة أبيه في مرعش