النظام السوري يدخل بقوة على خط فضائح الممثلة دانا جبر.. وخيوط القضية تنكشف!

النظام السوري يدخل بقوة على خط فضائح الممثلة دانا جبر.. وخيوط القضية تنكشف!
ملكية الصورة: الإنترنت
تفاصيل برس (وحدة الرصد)

دخلت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري بقوة على خط قـضية الفـضائح الجنسية للممثلة السورية “دانا جبر”، فيما كشفت مصادر عن الوصول لخيوط بالقـضية.

ونقل موقع “في الفن” عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري وصلت إلى خيوط حول المتـ.ـورطين، وذلك بعد أن وصلت شكـ.ـوى من “دانا جبر” إلى مكتب مكـ.ـافحة الجـ.ـرائم المعلوماتية.

وأكد المصدر، أن الشخص الذي سرَّب الصور الخادشة والفيديوهات قام بتركيبها على أفلام إباحـ.ـية وأخفى صورة الممثلات الحقيقات، وذلك بهدف إيهام المتابعين أنها تعود للممثلات السوريات.

وأشارت إلى أن الصفحات التي سربت الصور الفـ.ـاضحة لـ”دانا جبر” على مواقع التواصل الاجتماعي طلبت مبالغ مالية للراغبين في مشاهدة الفيديوهات، بعد محاولة إقناعهم أنها فضائح جنسية.

ووصف المصدر المطلع، أن ما حدث هو “مؤامرة” للنيل من الممثلات السوريات المواليات للنظام السوري، وأن دانا جبر ليست وحدها، وإنما طالت العملية عدة فنانات منها “هيا مرعشلي”.

وكانت “دانا جبر”، ذكرت أن رسائل وصلتها بعد الصور والفـ.ـضائح الجـ.ـنسية تطالبها بالانتحار أو اعتزال التمثيل، مؤكدة أنها لن تصمت وستأخذ حقها من الشخص الذي سرق هاتفها.